مقويات جنسيه ومنشطات للرجال والنساء

تكبير القضيب,مقويات جنسية للرجال ,كريم تكبير القضيب ,تنحيف وتخسيس ,علاج تاخير القذف ,اثارة جنسية ,تطويل القضيب ,تطويل العضو ,مقويات جنسية للنساء,تكبير وتضخيم العضو الذكري

أحدث المواضيع

جهاز ليوجي للتكبير والانتصاب الإلكتروني

عملائنا الكرام وصل الجهاز لدينا جهاز ليوجي للتكبير والانتصاب الإلكتروني 

وهو سهل الاستخدام ويعطيك مفعول فوري وسريع لحصول انتصاب قوي وحجم أكبر 



وذالك في دقايق قليله وبدون أي آثار أو اعراض جانبية من استخدامه ومناسب لجميع  الأعمار وحتى أمن صحيا على  مرضى القلب والضغط والسكر وبكل بساطه الجهاز فعال .



مكونات الجهاز وتفاصيله 



مضخة القضيب الإليكتروني 

  

حجم: 29.5*6.2 cm

المادة: سيلكون طبي tpr

المحرك: جودة عالية وقوية

شفط: قوي بي 7 سرعات مختلفة 

وظيفة عرض رقمي لعرض الديجيتال 

مميزاته : شفط قوي، مقياس التلقائي للمضخة الكهربائية

حجم: 29.5cm في طول
اسطوانة: 6.2cm في dia.

هذا هو مضخة الشفط الإليكتروني لتكبير القضيب والجهاز تمت تجربتها واختبارها، يمكن أن تساعدك على تحقيق نمو القضيب وأنت مطمئن طوال الوقت المطلوب. 
ليس فقط لأنه تم ترشيحها طبيا ولكن لغاية البساطة و وسيلة سهلة فعالة لتعزيز حجم القضيب في كل مره من طول وعرض و يمكن أيضا مساعدة الرجال على سرعة  الاستجابة بي تحسين الأداء الجنسي والجهاز به تكنولوجيا المعلومات في شاشته  ومثالية بالنسبة لك للاستمتاع معا انت وشريك حياتك.

ملاحظة


أثناء الاستخدام  إذا تسرب من الجهاز الهواء فأن يسبب مقاس حلقات القضيب التي اخترتها كبيره اختر المقاس الأصغر منه حيث حلقات المطاط الدائري للقضيب أكثر من مقاس ، استخدام الحلقات الصغيرة حلقة مطاطية صغيرة الحجم لضمان كتم الهواء

هذا الجهاز يوجد به طاقة كهربائية الاقوى على الاطلاق ف لا تستخدم القوى القصوى حتى لا تتضرر منه  ومع شفط وسحب الدم كاملا لحصول اقصى انتصاب و اكبر حجم ولكن قد تختلف النتائج من شخص إلى آخر بسبب  سن وحالته البدنية للمستخدم. وايضا يمكن القضاء على مشاكل القذف المبكر في غضون أسبوعين. معظم الرجال يمكن القضاء على مشاكل الانتصاب الأنسجة في غضون أسبوعين. مشاكل الانتصاب تختلف من شخص الى اخر بسبب الأنسجة المختلفة بين الاجناس البشرية الطبيعية  والنتائج  التي يمكن أن تتحقق عادة في غضون شهرين الى اربع اشهر من الاستخدام اليومي.



نحن المسوقين والموردين في السعودية لهذا الجهاز ، مع سنوات من الخبرات التجارية الممتازة الجودة والخدمة، ونحن واثقون من أنك سوف تحصل على الثقة أثناء الاستخدام. 



للطلب والاستفسار من خلال الاتصال او الوتس اب  :

من جميع المملكة 

ام عبد الرحمن  
0531116189 
وللغربيه 
ابو يوسف  
0554066673